ماركات التكييف المخفي

التكييف المخفي هو نوع من أنظمة التكييف المنفصلة والتي تتكون من وحدة خارجية منفصلة عن الوحدة الداخلية وتكون الوحدة الداخلية مخفية تحت السقف المستعار “الجبس” ويتم توزيع الهواء عن طريق مجاري الهواء “الدكت” ويتم ربط الوحدة الخارجية بالداخلية عن طريق النحاس

يوفر التكييف المخفي توزيعًا متساوياً للهواء، مع مخارج هواء “الجريلات” تناسب التصميم الداخلي للمكان

توضع الوحدات الخارجية للتكييف المخفي بأسطح الملاحق للقدرة على استغلال مساحات السطح

يتم التأسيس والتجهيز لتركيب التكييف المخفي مسبقا اثناء مراحل البناء لتفادي أي عوائق انشائية بالنسبة للمشاريع الجديدة،

وأيضا بأعمال الترميم للمشاريع القائمة مثل تغيير نظام التكييف، ولكن من الممكن ان يصادف بعض العوائق بالمشروع مثل الجسور الساقطة او ارتفاع الاسقف.

يستخدم التكييف المخفي في المنازل وجميع المشاريع السكنية والتجارية مثل المباني الكبيرة والفاخرة، مثل الفنادق والمطاعم والشركات، والمراكز الطبية، وغيرها.

ماركات التكييف المخفي المتوفرة في السوق السعودي

يتوفر بالسوق السعودي العديد من الماركات المختلفة للتكييف المخفي، والتي تختلف من حيث بلد المنشأ ومستوى الجودة والكفاءة، والضمان، وتوفير الكهرباء، والسعر.

فيما يلي بعض من أشهر ماركات التكييف المخفي:

1- ماركات التكييف المخفي اليابانية

تكييف مخفي فوجي
  • تكييف فوجي Fuji: هي شركة تكييف يابانية، تصنع بتايلاند وهي واحدة من أكبر مصنعي أجهزة التكييف في العالم. تتميز مكيفات فوجي المخفية بالكفاءة العالية وضوضاء منخفضة. ومتوفرة حديثا بتقنية الانفيرتر، كما توفر فوجي ضمان لمدة 5 سنوات على الضاغط ويعتبر الوكيل بالمملكة هي “الشركة الأساسية للإلكترونيات“. 
تكييف مخفي جنرال
  • تكييف جنرال O General: شركة تكييف يابانية أيضا، تصنع بتايلاند، تتميز بالكفاءة العالية والعمر الافتراضي الكبير، صوت هادئ متوفرة بتقنية الانفرتر، كمبريسور استوائي، ضمان ممتد لخمس سنوات، الوكيل بالمملكة “شركة الزقزوق”.
تكييف مخفي دايكن
  • تكييف دايكن Daikin: شركة تكييف يابانية، تصنع بتايلاند، من أقدم مصنعي أجهزة التكييف بالعالم، صوت هادي، وحدات داخليه اقل سمكا، عمر افتراضي كبير، متوفرة بتقنية الانفيرتر، بعض الطرازات تصنع في الهند، ضمان خمس سنوات، الوكيل بالمملكة “شركة دايكن العربية
تكييف مخفي توشيبا
  • تكييف توشيبا Toshiba: شركة يابانية وتصنع بتايلاند، تكييف اعتمادي بتقنية الانفيرتر، صوت هادئ، وحدات داخلية اقل حجماً، متوفر بقدرات تبريد متعددة وطرازات مختلفة للمراوح الداخلية، ضمان ممتد خمس سنوات.

2- ماركات تكييف مخفي أمريكية

تكييف مخفي ترين
  • تكييف ترين Trane: شركة تكييف أمريكية عريقة، مكيفات اعتمادية، مع عمر افتراض طويل، متوفر مؤخرا بتقنية الانفيرتر، بعض الطرازات بمنطقتنا تأتي من أمريكا كاملة وأخرى من الصين، وبعض الموديلات تأتي الوحدة الخارجية من أمريكا والداخلية من تايلاند، ضمان ممتد، الوكيل بالمملكة “شركة دله التجارية
تكييف مخفي ريم
  • تكييف ريم Rheem: شركة أمريكية أيضا، مكيف اعتمادي مع عمر افتراضي طويل، متوفر بقدرات تبريد تبدأ من 1.5 طن حتى 5.5 طن، تأتي الطرازات بمنطقتنا من تصنيع أمريكا الشمالية وبعض الطرازات من تايلاند، الوكيل بالمملكة “شركة يوسف ناغي
تكييف مخفي يورك
  • تكييف يورك York: شركة أمريكية بالأصل، متوفر بقدرات مختلفة، تأتي الطرازات بتقنية الانفيرتر من الصين وبعض الطرازات الأخرى تصنيع وطني، ضمان ممتد، الوكيل بالسعودية “شركة آل سالم جونسون كنترول
تكييف مخفي كارير
  • تكييف كارير Carrier: من أقدم الشركات الامريكية المصنعة للمكيفات، تتوفر بقدرات مختلفة، معظم الموديلات بالسوق تصنيع وطني الوكيل بالسعودية “شركة الجفالي”

3- ماركات تكييف مخفي كورية

تكييف مخفي سامسونج
  • تكييف سامسونج Samsung: تتميز مكيفات سامسونج المخفية بأنها ذات جودة عالية وتقنية متطورة وتحكم ذكي ومتوفرة بتقنية الانفيرتر. كما توفر سامسونج ضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط وسنتين على باقي الأجزاء، وخدمة ما بعد البيع والصيانة، تأتي الطرازات بمنطقتنا من تصنيع كوريا وبعض الموديلات تكون الوحدة الخارجية كوري والداخلية صيني.
تكييف مخفي ال جي
  • تكييف ال جي LG: هي ماركة كورية أيضا، وهي واحدة من أبرز ماركات الإلكترونيات في العالم. تتميز مكيفات ال جي المخفية بأنها ذات أداء ممتاز، وموثوقية جيدة، كما توفر ال جي ضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط وسنتين على باقي الأجزاء، وخدمة ما بعد البيع. الوكيل بالسعودية “شركة إبراهيم شاكر

4- ماركات تكييف مخفي صيني

تكييف مخفي جري
  • تكييف جري Gree: هي ماركة صينية، وهي واحدة من أكبر مصنعي أجهزة التكييف في العالم. تتميز مكيفات جري المخفية بأنها موفرة للطاقة وذات كفاءة جيدة وضوضاء معقولة وتأتي بتصنيع صيني بالكامل كما توفر جري ضمان لمدة 5 سنوات على الضاغط وسنتين على باقي الأجزاء، وخدمة ما بعد البيع والصيانة. الوكيل بالسعودية “الشركة الأساسية للإلكترونيات “.
تكييف مخفي ميديا
  • تكييف ميديا Midea: هي ماركة صينية بالكامل ذات جودة وكفاءة جيدة ومتوفرة بتقنية الانفيرتر, ضمان لمدة 5 سنوات على الضاغط وسنتين على باقي الأجزاء، وخدمة ما بعد البيع والصيانة الوكيل بالسعودية “شركة الاخوان حسين والحسن غازي شاكر“.
تكييف مخفي ماندو
  • تكييف ماندو Mando: هي ماركة صينية بالكامل أيضا، ذات قيمة مقابل سعر جيدة ومتوفرة بتقنية الانفيرتر, ضمان لمدة 5 سنوات على الضاغط وسنتين على باقي الأجزاء، وخدمة ما بعد البيع والصيانة. الوكيل بالسعودية “شركة فاريز للتجارة“.

5- ماركات تكييف مخفي وطني

تكييف مخفي الزامل
  • تكييف الزامل Zamil: هي ماركة وطنية بالكامل ذات جودة وكفاءة جيدة, ضمان لمدة 5 سنوات على الضاغط وسنتين على باقي الأجزاء، وخدمة ما بعد البيع والصيانة الوكيل بالسعودية “الزامل للمكيفات“.

نعرض لك في المتحدة مزايا وعيوب كل ماركة واي الماركات الأفضل بحسب متطلباتك
ويبقي اختيارك للتكييف الأفضل هو قرارك، على ان يكون الأنسب لمشروعك من ناحية (حجم الوحدة الداخلية، الصوت، السعر، توفير الكهرباء، توفر قطع الغيار، الخ)

لا تترد لطلب عرض سعر، أو أي استفسار عن أنظمة التكييف المختلفة وايهما انسب لمشروعك، مهندسينا في انتظار طلبك، ومساعدتك. فقط اضغط على زر “اتصل بنا”، او تحدث مع مهندسنا عبر واتساب