المتحدة للتكييف

image 20200325095930 2 1 resize
1st
مهمتنا

توفير بيئة مريحة وصحية للعملاء في منازلهم واعمالهم، من خلال تقديم حلول تكييف وتبريد وتهوية فعالة من حيث استهلاك الطاقة والتكلفة وصديقة للبيئة ومخصصة لتلبي احتياجاتهم بدقة.

Snow flower resize
رؤيتنا

أن تكون المتحدة شركة رائدة عالميا في مجال التكييف وإدارة المرافق المتكاملة من خلال التركيز على الابتكار واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتقديم خدمة عملاء استثنائية بحلول مبتكرة.

cooling around the hour
قيمنا

الالتزام بجميع البنود المتفق عليها مع العملاء، الامتثال للمعايير الدولية بالعمل، تقديم حلول مبتكرة تتناسب مع متطلبات العملاء، المحافظة على أن يكون عميلنا متقدم على المعايير العادية عندما يتعلق الامر بالتصميم والتشغيل

شركة المتحدة للتكييف

المتحدة شركة سعودية، مقرنا الرئيسي بالرياض، ولدينا مكاتب وأعمال في اغلب مدن المملكة،

نقدم خدمات متكاملة في التكييف والتبريد والتهوية بدءًا من دراسة وتصميم وتركيب أنظمة التكييف والتهوية إلى صيانتها وتحسينها بشكل دوري، بطرق مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة واستهلاك الطاقة، للمشاريع التجارية والصناعية والسكنية، يتم اختيار وتركيب الأجهزة والأنظمة بعناية لتتناسب مع نوع وطبيعة وحجم المكان.

تقدم المتحدة خدمات إدارة المرافق لعملائها، مما يتضمن الصيانة الهندسية وصيانة وتشغيل ونظافة المرافق، وإدارة الطاقة والاصول. يهدف ذلك إلى ضمان أداء مستدام وفعالية تشغيلية للمرافق.

منذ تأسيس الشركة، ولدينا ايقان تام بأن موظفينا هم أصولنا الحقيقية، حيث إننا نعمل باعتقاد راسخ بأن الناس هم من يحدثون الفارق في المكا ن. ونحن نعلم أنه عندما ننجز الأمور بأكمل وجه فإنها تنعكس بشكل مباشر على تعزيز حياة عملائنا وتجعلها أسهل، وهذا ما يدفعنا الى تقديم أفضل جودة.

نسعى دائماً الى تقديم حلول وخدمات فريدة مصممه خصيصاَ وفق احتياجات عملائنا، لتبدأ رحلتنا من حيث انتهى الاخرون لنقدم لعملائنا “حلول مبتكرة …. لحياة أسهل”

posi 2
iso 9001 1

شهادة إدارة الجودة

iso 14001 1

شهاد نظام الإدارة البيئية

iso 45001 1

شهادة إدارة الصحة والسلامة

كيف نعمل

عملائنا هم بالنسبة لدينا أكثر من كونهم مشاريع، حيث إن سمعتنا تعتمد على الرضا المستمر لكل واحد منهم، هدفنا السماح لهم بالتركيز على إدارة مهامهم، بدعم من خدماتنا المقدمة لهم.

Responsibility 2

مسؤولية الشركة

ايقانا التام بأن موظفينا هم أصولنا الحقيقية، حيث إننا نعمل باعتقاد راسخ بأن الناس هم من يحدثون الفارق في المكان. ونحن نعلم أنه عندما ننجز الأمور بأفضل وجه وصورة فإنها تنعكس بشكل مباشر على تعزيز حياة الناس وتجعل أداء العالم أفضل

Commitment 2

الالتزام

ننفذ جميع الالتزامات المتفق عليها مع الشركاء (ممثلين الشركة، والحكومة، والعملاء) بكفاءة؛ وتقديم ردود فورية على الطلبات الجديدة وقبول النقد البناء ايضا.

safety symbols png

السلامة

إن ممارسات الصحة والسلامة والبيئية القوية (HSE) من شركة المرافق المتحدة يتم تشغيلها من خلال الالتزام التام بالسلامة، في شركة المرافق المتحدة السلامة تحرك إجراءات كل موظف في كل موقع، كل يوم، إن موظفينا يستحقون ذلك. إن عملاءنا يطلبون ذلك. وإن أداؤنا يعتمد على ذلك.

High Standards 2

معايير عالية

تلتزم شركة المرافق المتحدة بالجودة والامتثال للمعايير الدولية. ونحن نفخر بوضع أعلى المعايير الخاصة بنا والتي تفوق المعايير الدولية من حيث الخدمات أو الحلول التي نقدمها، يضمن منهجنا المنتظم مشروعا متكاملا لإدارة المرافق يتسم بالسلاسة وبدون حدوث أي مشاكل غير معرفة مسبقاً.

Intelligent Solutions 2

الحلول الذكية

من المعالجة الأكثر ذكاء إلى التقنية المبتكرة، نحافظ على أن يكون عميلنا متقدم على المعايير العادية عندما يتعلق الأمر بالتصميم والتشغيل، تقوم شركة المرافق المتحدة بتقديم أذكى الحلول بالمشاركة مع أراء ومتطلبات العميل

Transitions 2

البدء بالعمل

السبب الرئيسي خلف ارتياح عملائنا لنا بالقول إننا نفهم احتياجاتهم. هو اعتمادنا على سنوات طويلة من الخبرة والإجراءات والسياسات المجربة سابقاً في مشاريعنا، تمكننا من تلبية الاحتياجات وتوفير راحة البال من اليوم الأول في العمل.

عملائنا

موثوق بنا من قبل اكثر من 30+ هيئة ومؤسسة حكومية

المراسم الملكية
البحرية
جامعة الملك سعود
sba
ورزارة الدفاع Copy
metro
camel
الجامعة الاسلامية
jeddah university
الامن الغذائي
البرية
قوى الامن
قم بالاشتراك بنشرتنا البريدية

من التقنية الحديثة الى الحلول المبتكرة، نحافظ على ان يكون عميلنا متقدم على المعايير العادية

Newsletter Form (#6)

3b7a3a055a331d049274ee1bc1ffc9f1 2
InnovativeCreativeAmazingUnique UNITED is
FUJI ELECTRIC
trane
carrier
york
Daikin
LG